أبرز الإنجازات

إقرأ عن بعض من مشاريعنا التي قمنا بالإعلان عنها مؤخرا في مطار أبوظبي الدولي.

 

  • مبنى كبار الشخصيات

    مبنى كبار الشخصيات

    يقدم مبنى كبار المسافرين في مطار أبوظبي الدولي خدمات ملائمة عنوانها الفخامة، الراحة والكفاءة، وذلك تماشيا مع التزام مطارات أبوظبي بتقديم خدمات خاصة ومصممة لتنافس أرقى المعايير.

  • تجديد وتوسعة المدرج الجنوبي

    تجديد وتوسعة المدرج الجنوبي

    شهد مطار أبوظبي الدولي في عام 2014 انتهاء مشروع تجديد وتوسعة المدرج الجنوبي، الذي من شأنه أن يستوعب طائرات الاتحاد للطيران العملاقة من نوع الإيرباص A380s. ويعتبر مشروع التجديد جزءاً من برنامج متكامل وضع لتعزيز البنية التحتية للمرافق الجوية والمدرجات في مطار أبوظبي الدولي وقد تم الانتهاء منه في ديسمبر 2014.

  • توسعة مبنى المسافرين رقم1

    توسعة مبنى المسافرين رقم1

    قامت مطارات أبوظبي بتوسعة مرافق مبنى المسافرين رقم1، كجزء من خطتها للالتزام بتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة للمسافرين، بعيداً عن الإزعاج والإرهاق.

  • افتتاح مبنى المسافرين رقم 3

    افتتاح مبنى المسافرين رقم 3

    ازدادت القدرة الاستيعابية لمحطة الاتحاد للطيران، منذ افتتاحها في العام 2009 في مطار أبوظبي الدولي، بنسبة خمسة ملايين مسافر سنوياً. اعرف المزيد حول مميزات المحطة المصممة بطراز عالمي.

  • الانتهاء من المدرج الشمالي

    الانتهاء من المدرج الشمالي

    افتتاح المدرج الشمالي في العام 2009 بامتداد 4100 متر مما ضاعف قدرة مدرج مطار أبوظبي الدولي، كما أنه يعد المدرج الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة الحاصل على تصنيف CATIIIB.

  • تجديد مبنى المسافرين رقم 1

    تجديد مبنى المسافرين رقم 1

    إقرأ عن على التطورات في مبنى المسافرين رقم 1في مطار أبوظبي الدولي، والتي زادت من القدرة الاستيعابية للمسافرين وتعزيز تجربة سفر فريدة من نوعها لهم.

  • مجمع مراقبة الحركة الجوية

    مجمع مراقبة الحركة الجوية

    أطلق مؤخرا مجمع مراقبة الحركة الجوية لدينا، الجيل الجديد من الاتصالات والملاحة الجوية وتكنولوجيا المراقبة لتقديم أحدث خدمات سلامة الطيران والملاحة الجوية في مطار أبوظبي الدولي.

  • صالة الوصول الجديدة

    صالة الوصول الجديدة

    تهدف قاعة الوصول في مبنى المسافرين 1 و3 إلى إلى تخفيف تدفق المسافرين والزوار، وخلق فرص لمزيد من النمو في مطار أبوظبي الدولي.