الدعاية والإعلان

يوفر مطار أبوظبي الدولي للمعلنين بيئة فريدة وفعالة للتواصل مع الجمهور والاستئثار باهتمام مختلف شرائحه خلال فترة تواجدهم في المطار. وتقدم محفظتنا الغنية بمنصات التواصل المخصصة لأغراض الدعاية والإعلان مجموعة واسعة من الإمكانات الإبداعية والعروض التي يتم تصميمها وفقاً لاحتياجات العميل. وتمتد محفظة عروضنا لتشمل مباني المطارات الثلاثة والمواقع الداخلية والخارجية بأشكال ثابتة ورقمية

للاستعلام عن عروض الإعلان في مطار أبوظبي الدولي ومطار العين الدولي يرجى النقر هنا.

مطار أبوظبي الدولي – بيئة متميزة وفعالة لتواصل العلامة التجارية مع الجمهور

يوفر مطار أبو ظبي الدولي للمعلنين بيئة فريدة وفعالة للتواصل مع الجمهور والاستئثار باهتمام مختلف شرائحه خلال فترة تمتعهم بتجربة السفر.

وتقدم محفظتنا الغنية بمنصات التواصل المخصصة لأغراض الدعاية والإعلان مجموعة واسعة من الإمكانات الإبداعية والعروض التي يتم تصميمها وفقاً لاحتياجات العميل. وتمتد محفظة عروضنا لتشمل مباني المطارات الثلاثة ومواقع داخلية وخارجية بأشكال ثابتة ورقمية.

يتم تجزئة وتخصيص محفظة عروضنا لأغراض الدعاية والإعلان لمساعدة العميل في الوصول إلى شرائح جمهوره المستهدف سواء كانوا من القادمين أو المغادرين أو ركاب الترانزيت.

التركيبة الخاصة بالمسافرين

تعتبر أوقات تدفق المسافرين وتواجدهم في المطار هامة بالنسبة لتخطيط وتنفيذ أي حملة دعائية فعالة. ومن هذا المنطلق، يمكننا تزويدك بإحصائيات دقيقة حول حركة المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.

يتعامل مطار أبوظبي الدولي مع 30,000 إلى 40,000 مسافر يومياً. بالإضافة لذلك، يتواجد في المطار حوالي 20,000 موظف ممن يعملون لصالح شركات متعددة داخل وحول المطار.