خدمات الضيافة

نقدم خدماتنا وفقاً لأصول الضيافة العربية
فصالات المطار لدينا، والخدمات والفنادق ومبنى المطار الجديد يظهر حسن الضيافة، جنبا إلى جنب مع الفخامة والراحة.

Golden Class

صالات المطار
بهدف تلبية الإحتياجات المتنوعة لمسافرينا، هناك ما لا يقل عن سبعة صالات على مستوىً عالمي في مطار أبوظبي الدولي. اقرأ المزيد عن الخدمات والمرافق المميزة والحائزة على جوائز عدة.

الإستقبال والمساعدة
الدرجة الذهبية- التي تديرها بيرل أسيست- تقدم خدمة الاستقبال والمساعدة في خدمات جميع المسافرين المغادرين أوالواصلين لمطار أبوظبي.

وتشمل هذه الخدمات:
• الإستقبال والمساعدة
• خدمات الليموزين وصالة المسافرين
• ترتيبات رخص القيادة الدولية
• تسليم الأمتعة
• إعداد بطاقات الهاتف المحمول

لمعرفة المزيد عن الدرجة الذهبية أو للحجز، اضغط هنا


فنادق المطار
لدينا اثنين من الفنادق في مطار أبوظبي الدولي، حيث يمكنك الحصول على قسطٍ من الراحة خلال الرحلات الطويلة في الفندقين اللذين يقعان في مبنى المطار رقم 1، حيث أن فندق بريمير إن تم افتتاحه مجدداً وهوو ذو قيمة وأسعار منافسة. قراءة المزيد عن فنادق المطار لدينا.

مبنى كبار الزوَار
نحرص دائماً على تقديم مستويات جديدة من الفخامة في مطار أبو ظبي الدولي لكبار الزوار لدينا، ولذلك صمم هذا المبنى ليلبي احتياجات هؤلاء الزوار و يراعي خصوصيتهم. حيث أنه يقدم:

• مداخل خاصة  ومواقف للسيارات
• مسار خاص لتسجيل الدخول للهجرة والجوازات
• تسليم الأمتعة مباشرة من وإلى الطائرات
• نقل المسافرين في سيارات ليموزين فخمة  من وإلى الطائرات
• مجلس ملكي خاص مع ديكور عربي وأوروبي مميز
• مشروبات ومرطبات مجانية للترحيب بالمسافرين
• وجبات خفيفة وشهية عند الضغط على الزر الخاص بذلك
• مشاهدة التلفاز، والوصول إلى المكتبة وخدمات الإنترنت
• مرافق صحية وحمامات
• خدمات ومساعدة مركز الأعمال


قراءة المزيد عن مبنى كبار الزوَار.