لمحة عامة

حتى نتمكن من توفير وتشغيل وصيانة بنى تحتية ومنشآت على مستوى عالمي للمطار، فإننا بحاجة لأن نعمل مع أفضل موردي السلع والخدمات.

رؤيتنا ورسالتنا

تقوم عمليات المشتريات في مطارات أبو ظبي على الدعائم الإستراتيجية للشراكة والاستجابة والكفاءة والمسائلة والشفافية. ويعمل فريق المشتريات لدينا من خلال رؤيتنا ورسالتنا اللتين نعمل على تطويرهما باستمرار.


الرؤية
لعب دور أساسه القيمة في كل ما يتعلق بعمليات المشتريات والتركيز على إيجاد قيمة مستدامة من شأنها المساهمة في تحقيق طموح الشركة الإستراتيجي في أن تصبح مجموعة المطارات الرائدة على مستوى العالم.


المهام
مع التركيز الدائم على العملاء، فإننا نتبنى منهجاً مرناً وفعالاً في العمليات الشرائية لتلبية احتياجاتنا التجارية المتنوعة، والشراكة مع عملائنا الداخليين، وتطوير مهارات شرائية فعالة، وتعزيز علاقات المنفعة المتبادلة مع المزودين.

المشتريات هي من أهم العمليات في مطاراتنا. ولكي تتمكن مطارات أبوظبي من توفير وتشغيل وصيانة  بنى تحتية ومنشآت على مستوى عالمي للمطار، فإننا بحاجة لأن نعمل مع أفضل المزودين وأن نوظف وندير عملية تسليم كميات كبيرة من السلع والخدمات ضمن الميزانية وفي الوقت المحدد.

كيف ندير عمليات المشتريات
يعمل فريق المشتريات لدينا بشكل أساسي من مقرنا الرئيسي، وبالتالي، فإن أهداف الفريق الرئيسية تتمثل في الحصول على أفضل قيمة مقابل المال، وضمان أكبر قدر ممكن من الفوائد التشغيلية لمطارات أبوظبي.
وحتى نمكنها من تحقيق أهدافها، فإننا ندعم جميع أقسام مطارات أبوظبي، بما فيها برنامجنا لتوسيع رأس المال، الذي يهدف إلى تسليم مبنى جديد ومرافق جديدة للمطار وتعزيز بنيتنا التحتية القائمة بشكل ملحوظ.


عمليات المشتريات النزيهة
باعتباره جهة مسؤولة في سوق العمل التنافسي، يركز فريق المشتريات في مطارات أبوظبي على ما يلي:
التأكيد على مصداقية علاقاتنا مع كل من الموردين القائمين والمحتملين. بإمكانك أن تقرأ عن كيفية تحقيقنا لهذه الجزئية باستخدام تكنولوجيا التوريد الإلكتروني.
تحقيق أعلى درجات المنافسة في سوق طلبات العطاءات أو العروض. 
اتباع منهج قائم على العدل والمساواة والحيادية في جميع العطاءات والعروض عبر العملية الشرائية بأكملها. يتم طلب وتقييم ومنح جميع العطاءات والعروض بنفس الطريقة وعلى هذا الأساس.
المحافظة على أعلى معايير المسؤولية المجتمعية للشركات فيما يخص جميع أصحاب المصالح المعنيين والبيئة على حد سواء.

بوابة التوريد الإلكتروني

بوابة التوريد الإلكتروني لمطارات أبوظبي هي عبارة عن مجموعة من الأدوات القائمة على شبكة الإنترنت، والتي تهدف إلى تمكين فريق المشتريات لدينا، إلى جانب الموريدن المحتملين والحاليين من العمل معاً بسهولة وسلاسة.

بوابة التوريد الإلكتروني >  

مكتب المساعدة لنظام التوريد الإلكتروني

يمكنك لاتصال بنا على (800 Tenders)
أو +971 800 836 33 77