الخطوط السنغافورية تصدر جدول رحلات جديد للموسم الشتوي مع تطوير للربط بين أبوظبي ووجهات أسيوية

  • الجدول الجديد بدءاً من 30 أكتوبر 2011 قبيل انطلاق سباق فورمولا وان

20 سبتمبر 2011 , أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة
أعلنت شركة أبوظبي للمطارات اليوم عن قيام الخطوط الجوية السنغافورية بتعديل جدول رحلاتها ووجهاتها من أبوظبي وتحسين ربطها عن طريق سنغافورة مع سبع وجهات جديدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ خلال ذروة الموسم السياحي في أبوظبي بدءاً من 30 أكتوبر 2011 وحتى نهاية يناير 2012.

ويتضمن الجدول زيادة في عدد الرحلات من سنغافورة المتوجهة إلى أوساكا ليشمل 11 رحلة أسبوعية وخمس رحلات يومية إلى بانكوك والتي من شأنها أن توفر فرصاً أوسع للسفر والربط من مطار أبوظبي الدولي. ومن الإضافات الأخرى التي يشملها جدول الرحلات الجديد زيادة عدد الرحلات من سنغافورة إلى أوكلاند وكرايستشيرش، وبريسبان وبيرث، كما سيتمتع المسافرون الآن برحلات مباشرة من أبوظبي إلى سيؤول وقوانغتشو لتجربة سفر أكثر سلاسة.

وعلق المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات، قائلاً:

"إن الجدول الجديد لرحلات الخطوط الجوية السنغافورية لفصل الشتاء من مطار تشانجي يقدم المزيد من الفرص المميزة للمسافرين ويتماشى مع التعزيزات والزيادة في الرحلات في فترة الذروة التي تشهدها أبوظبي خلال موسم الفورمولا 1 والسياحة الشتوية. كما تنسجم هذه المبادرة مع التزام شركة أبوظبي للمطارات المستمر لتوفير أفضل الخدمات والسهولة في الوصول إلى الوجهات ذات الشعبية المتزايدة في جميع أنحاء العالم ".

وعبر من جانبه السيد لي جوينغ يونغ، مدير الخطوط الجوية السنغافورية، عن سعادة الخطوط الجوية السنغافورية بتوفير رحلات معززة بين أبوظبي ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ لعملائها نظراً للأهمية المتزايدة لأبوظبي كوجهة عمل وسياحة.

وبدءاً من 27 سبتمبر 2011، ستدشن الخطوط الجوية السنغافورية رحلات إلى وجهة جديدة من خلال شركتها الفرعية الإقليمية، سيلك اير، والتي ستوفر ثلاث رحلات أسبوعية إلى وجهة العطلات الشعبية كوه ساموي في تايلاند. وإضافة إلى ذلك، ستقوم سيلك اير بتدشين ثلاث رحلات أسبوعية إلى باندونغ، ثالث أكبر عاصمة في إندونيسيا، بدءاً من 11 أكتوبر 2011 والتي من المقرر زيادتها إلى خمس رحلات أسبوعية بدءاً من 30 أكتوبر 2011

للخلف