توني دوغلاس

عضو مجلس الإدارة

Tony 
  

يمتلك توني خبرات واسعة تصل لما يقرب من 20 عاماً من العمل في مناصب قيادية دولية في مجالات النقل، والبنية التحتية، والقطاعات الحكومية. وقبيل انضمامه إلى مجموعة الاتحاد للطيران، كان توني دوغلاس يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المعدات الدفاعية والدعم بوزارة الدفاع البريطانية، حيث كان منوطاً بعمليات المشتريات والدعم لكافة الأجهزة والخدمات في القوات المسلحة البريطانية، بميزانية تبلغ 20 مليار دولار أمريكي سنوياً.  

وقبل ذلك، شغل توني عدداً من المناصب المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كان أبرزها منصب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات أبوظبي والرئيس التنفيذي لشركة موانئ أبوظبي، حيث أثبت كفاءة عالية في إكمال وتسليم مشروع ميناء خليفة بنجاح. 

وعلى صعيد المملكة المتحدة، تقلّد توني باقة من المناصب الرفيعة في شركة "بي إيه إيه" (BAA) المتخصصة في تشغيل المطارات، ورئيس شؤون العمليات التشغيلية والرئيس التنفيذي المكلف للمجموعة في لاينج أوروركي (Laing O’Rourke). وشملت المناصب التي شغلها توني في شركة "بي إيه إيه" منصب العضو المنتدب لمشروع مبنى المطار الخامس في مطار هيثرو، ومدير سلسلة التوريد في المجموعة، ومدير الشؤون الفنية في المجموعة، والرئيس التنفيذي لمطار لندن هيثرو.

يحمل توني درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة لانكستر في المملكة المتحدة.


أعضاء مجلس الإدارة

Sheikh Mohammed Bin Hamad Bin Tahnoon Al Nahyan Managing Director Tariq Alhosani Hisham Malak
سعادة الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان

رئيس مجلس الإدارة 

سعادة طارق عبدالرحيم الحوسني
نائب رئيس مجلس الإدارة
هشام ملك خالد
عضو مجلس الإدارة

Nadr Alhammadi HE Abdulla Al Sahi H.E. Saeed Rashid Al Zaabi  
سعادة نادر أحمد الحمادي
عضو مجلس الإدارة
سعادة عبدالله الساهي
عضو مجلس الإدارة
 سعيد راشد الزعابي
عضو مجلس الإدارة










 

شركة حائزة على جوائز مرموقة

منذ تأسيسها في العام 2006، حصدت مطارات أبوظبي العديد من الجوائز المرموقة من أهم الهيئات الدولية والمحلية وذلك عن تميزها في المجال التشغيلي وكذلك في المجال التسويقي والتدريب ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.

اتصل بنا

للمزيد من المعلومات اتصل بنا على الهاتف – 5000 505 (2) 971+