نيكولاس سيبويت

الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

Nicolas Sibuet

يتمتع نيكولاس بمؤهلات قيادية متميزة في التمويل والمحاسبة، وبعلاقات قوية عبر مناطق الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا. كما يمتلك رصيداً واسعاً من الخبرات في المجالات الاستراتيجية والمالية وتطوير الأعمال، حيث تولى مسؤولية إدارة وقيادة فرق التمويل والمحاسبة لأكثر من 20 عاماً.

وقبل انضمامه إلى مطارات أبوظبي، عمل نيكولاس كخبير في "مجموعة بوسطن الاستشارية" وكشريك في "فاندربيلت إنتريستس"، حيث كان ضمن فريق الاستحواذ الذي يهدف من خلال عمليات الدمج إلى تأسيس شركة مقاولات عالمية في مجال الحفر والتنقيب.

بدأ نيكولاس مسيرته المهنية في قطاع النفط والغاز حين عمل لصالح شركة "ألف أكويتان" الفرنسية، والتي تُعرف اليوم باسم "توتال" كمساعد للمدير المالي في شركة "أي أند بي – أفريقيا" التابعة لها.

كما شغل سلسلة من المناصب الإدارية والتنفيذية في شركات عالمية، بما في ذلك العديد من المناصب الإدارية في شركة "برايد" الدولية، ومنصب المدير المالي لكل من شركة خدمات حقول النفط "أتلانتيك أويلفيلد" و"تايوان للنقل البحري"، قبل أن يصبح نائب رئيس قسم التسويق وتطوير أعمال منصات الحفر في شركة "ويذرفورد" الدولية، حيث شارك في عمليات إعادة الهيكلة وتسديد مدفوعات الفرع المسؤول عن مقاولات التنقيب في الشركة.

عمل نيكولاس في أوروبا وأمريكا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية قبل انتقاله للعمل في دولة الإمارات منذ 12 عاماً، حيث أشرف على فرق الأداء المالي في عدد من الشركات، مساهماً في تطويرها ومساعدتها على تولي المزيد من الأعمال، والوصول إلى مصادر تمويل جديدة من خلال الاكتتاب العام، أو الإيداعات الخاصة، أو طرق مختلفة للدفع المؤجل.

نيكولاس هو رئيس مجلس إدارة لجنة "خلق القيمة" التابعة لمنصة استثمارية رائدة في الدولة، والتي توفر رأس المال من مصادر التمويل الأولي والشركات الناشئة التي تركز على التكنولوجيا.

يحمل نيكولاس شهادة دراسات عليا باختصاص التمويل مع درجة امتياز من جامعة ستراسبورغ في فرنسا، إضافة إلى شهادة الماجستير في الاقتصاد والمحاسبة من جامعة بريتان أوكسيدنتال في مدينة بريست الفرنسية.

 

أعضاء الإدارة التنفيذية العليا

Bryan Thompson Maarten de Groof Iftikhar Khan
شريف الهاشمي
الرئيس التنفيذي بالإنابة

مارتين د جروف
رئيس الشؤون التجارية

افتخار خان
المستشار العام وأمين مجلس الإدارة

Hanan John Barton
حنان إبراهيم العبد
الرئيس التنفيذي للموارد البشرية
جون بارتون
الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات
 




شركة حائزة على جوائز مرموقة

منذ تأسيسها في العام 2006، حصدت مطارات أبوظبي العديد من الجوائز المرموقة من أهم الهيئات الدولية والمحلية وذلك عن تميزها في المجال التشغيلي وكذلك في المجال التسويقي والتدريب ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.

اتصل بنا

للمزيد من المعلومات اتصل بنا على الهاتف – 5000 505 (2) 971+