العمل معنا

نقدم في مطارات أبوظبي مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بالطيران والخدمات التجارية والتدريب لشركات الطيران والمشغلين والشركات الأخرى سواء كان ذلك بصورة مباشرة أو من خلال مجموعتنا المتنوعة من الشركات التابعة.

مع رؤيتنا بأن نصبح الشركة الرائدة في مجال المطارات في العالم، نحن ملتزمون بإدخال تحسينات مستمرة لدينا في البنية التحتية والمنتجات والخدمات.

كما أنَ سعينا المستمر وخبراتنا والشراكات التي لدينا  تضمن أننا قادرين على تقديم مستويات ومعايير عالمية من شأنها  تحقيق الأرباح والتنمية.

  • شركات الطيران

    شركات الطيران

    نحرص على تطوير شراكات جديدة مع شركات الطيران التي تتطلع لتشغيل رحلاتها داخل وخارج أبوظبي، ونقدّم لكم سوقاً زاخرة بالفرص وفريقاً من الخبراء لدعم نمو أعمالكم بصورة مستمرة.

  • الخدمات التجارية

    الخدمات التجارية

    تماشيا مع مهمتنا لتعزيز ثقافة التميز، قمنا بتصميم مجموعة من الفرص التجارية لزيادة جودة تجربة السفر في مطاراتنا. نحن نقدم فرص تجارية في مجال تجارة التجزئة، المطاعم، الضيافة والإعلان (وغيرهم) للشركاء والموردين المحتملين.

  • المشتريات

    المشتريات

    إنَ المشتريات عملية مركزية بالنسبة لنا، و ذلك لتقديم وتشغيل وصيانة البنية التحتية والمرافق، ولذا نحن بحاجة للعمل مع أفضل الموردين وشراء وإدارة تسليم كمية كبيرة من السلع والخدمات ضمن الميزانية والوقت المطلوبين

  • الامتثال

    الامتثال

    أسست مطارات أبوظبي، إدارة الامتثال، والتي تتولى مسؤولية تطوير وصيانة ومراقبة إطار العمل لإدارة الامتثال في الشركة، على نطاق واسع يشمل مطارات أبوظبي والمرافق التابعة لها، وبهدف ضمان تحقيق النزاهة والشفافية والحفاظ على سمعة مطارات أبوظبي.