إيلينا سورليني

عضو مجلس إدارة

Elena Sorlini

تشغل إيلينا سورليني حالياً منصب مديرة الاستثمار في قطاع الطيران لدى شركة القابضة ADQ، وتشرف على أنشطة إدارة محفظة الشركة من أصول هذا القطاع. كما تتعاون عن كثب مع فريق إدارة الأصول لتعزيز قيمة حصص المساهمين وتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي وضعها شركة القابضة ADQ. وتتمتع سورليني بخبرة واسعة في المجالات الاستراتيجية والمالية والتشغيلية تزيد عن 16 عاماً في قطاع الطيران، حيث شغلت سابقاً العديد من المناصب الإدارية العليا، من بينها نائب رئيس الاستراتيجية المؤسسية لدى المجموعة العمانية للطيران، ورئيسة الاستراتيجية في مطارات كوبنهاغن. وشغلت قبل ذلك منصب مديرة الأصول لدى مطارات ماكواري، إحدى أضخم الشركات المالكة والمُشغّلة للمطارات الخاصة.

تحمل سورليني درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، بتخصص التخطيط والتحكم من جامعة بوكوني، وشهادة ماجستير في تمويل الشركات. كما حصلت على درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من كلية كوبنهاغن للأعمال.

أعضاء مجلس الإدارة


Sheikh Mohammed Bin Hamad Bin Tahnoon Al Nahyan Managing Director Tariq Alhosani Nadr Alhammadi
معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان

رئيس مجلس الإدارة 

سعادة طارق عبدالرحيم الحوسني
نائب رئيس مجلس الإدارة
سعادة نادر أحمد الحمادي
عضو مجلس الإدارة

HE Abdulla Al Sahi H.E. Saeed Rashid Al Zaabi  
سعادة عبدالله الساهي
عضو مجلس الإدارة
 سعيد راشد الزعابي
عضو مجلس الإدارة




شركة حائزة على جوائز مرموقة

منذ تأسيسها في العام 2006، حصدت مطارات أبوظبي العديد من الجوائز المرموقة من أهم الهيئات الدولية والمحلية وذلك عن تميزها في المجال التشغيلي وكذلك في المجال التسويقي والتدريب ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.

Get in touch

Get in touch with us at+971 (2) 505 5000