مطار أبوظبي الدولي الأول في العالم يُقدّم وحدات الاستلقاء والنوم الخاصة للمسافرين

  • مبادرة جديدة من مطار العاصمة لضمان راحة المسافرين في بيئة تمتاز بالخصوصية والأمان

05 مايو 2013 , أبوظبي
أعلنت شركة أبوظبي للمطارات عن تعزيز وسائل الراحة والرفاهية للمسافرين خلال فترات انتظار الرحلات بمطار أبوظبي الدولي، عبر إطلاق مجموعة متطوّرة من وحدات الانتظار الفاخرة التي تُقدم أرقى معايير الخدمات للمسافرين، ليكون مطار العاصمة الأول في العالم في تقديم مثل هذه الوحدات. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لشركة أبوظبي للمطارات للارتقاء بجودة ونوعية الخدمة المقدمة لمستخدمي المطار، وترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للطيران في المنطقة والعالم.

2013-05-05 Abu Dhabi International Airport the World’s First Airport to Launch ‘GoSleep’ Sleeping Podsوسيُتاح لجميع الركاب المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي، التمتع بتجربة انتظار مريحة عبر استخدام هذه الوحدات الجديدة والتي اطلق عليها اسم "جو سليب" والتي تمتاز بكونها مقاعد جلوس قابلة للانزلاق والتحول إلى سرير يسمح للمسافر بالاستلقاء والنوم مع عزله تماماً عن البييئة الخارجية. كما ستتمتع المسافرون بمزايا أخرى ستقدم من خلال هذه المقاعد في المراحل القادمة لتشمل التصفح السريع لشبكة الإنترنت، وخزانة لحفظ المقتنيات الثمينة، ومقابس كهربائية لشحن الهواتف النقالة والكمبيوترات المحمولة وغيرهما من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية. ويتم حالياً تقديم 15 وحدة في مبنى المسافرين الثالث وصالة الظبي في مبنى المسافرين الأول بتكلفة 45 درهم في الساعة يمكن دفعها عبر بطاقات الائتمان، على أن يتم إضافة 35 وحدة جديدة خلال العام الجاري.

وقال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري لشركة أبوظبي للمطارات: "يؤكد إطلاق شركة أبوظبي للمطارات لوسائل جديدة ومبتكرة لراحة المسافرين خلال فترات انتظار الرحلات، على التزام الشركة المستمر بتوظيف أحدث التقنيات والتسهيلات الممكنة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في جميع مرافق مطار أبوظبي الدولي، ومنح مستخدمي المطار من المسافرين تجربة متكاملة وممتعة لمطار العاصمة. وتفخر الشركة بكون مطار أبوظبي الدولي الأول على مستوى العالم في تقديم هذه الوحدات المميزة عبر مرافقه لجميع فئات المسافرين".

2013-05-05 Abu Dhabi International Airport the World’s First Airport to Launch ‘GoSleep’ Sleeping Pods - 1وأضاف: "وقد حازت شركة أبوظبي للمطارات بتصنيف أربع نجوم في عام 2012 من المجلس الدولي للمطارات، ليكون بذلك مطار أبوظبي الدولي الأول في الشرق الأوسط الحاصل على هذا اللقب. كما نال مطار العاصمة االشهر الماضي جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط عبر استبيان للمسافرين من المجلس الدولي للمطارات. وستواصل الشركة وفي ظل التوسّع المستمر لوجهات السفر التي يقدمها المطار حول العالم، تطبيق أدوات وخدمات جديدة تتيح للمسافرين التمتّع بمجموعة شاملة من أرقى الخدمات بجودة عالية ورفاهية كبيرة خلال فترات الانتظار، والمغادرة لوجهاتهم النهائية حاملين معهم تجربة ممتعة وانطباعات متميزة من أبوظبي إلى العالم".

للخلف