سعادة أبو بكر صديق الخوري

رئيس مجلس الإدارة

H.E. Abubaker Seddiq Al Khoori 
  

يشغل سعادة أبوبكر الخوري منصب رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، وكذلك منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي كابيتال. وقد شغل سعادته قبيل ذلك منصب رئيس مجلس إدارة الدار العقارية والعضو المنتدب لشركة صروح العقارية. وكان سعادته قد عمل قبل انضمامه إلى شركة صروح بمنصب المدير المساعد لدائرة الاستثمارات الخاصة في جهاز أبوظبي للاستثمار. ويتمتع سعادة الخوري بخبرة في حدود الـ25 عاماً في قطاع التمويل والاستثمار الدولي. ويشغل سعادته حالياً منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة الدار العقارية ورئيس مجلس إدارة المستثمر الوطني. كما أنه يشغل منصب عضو مجلس إدارة في شركة أبوظبي للموانئ. يحمل سعادة الخوري درجة البكالوريوس في التمويل من كلية لينفيلد في مكمينفيل، أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية، وهو محلل مالي معتمد (CFA)وعضو في AMIR .


أعضاء مجلس الإدارة 

HE Abu Baker Siddiq Al Khouri Sheikh Mohammed Bin Hamad Bin Tahnoon Al Nahyan Managing Director Hisham Malak Tony Douglas
سعادة أبوبكر صديق الخوري

رئيس مجلس الإدارة   

سعادة الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان
نائب رئيس مجلس الإدارة 
هشام ملك خالد
عضو مجلس الإدارة 
توني دوغلاس
عضو مجلس الإدارة 
Mohammed Alhameli HE Abdulla Al Sahi H.E. Saeed Rashid Al Zaabi  
سعادة محمد حمد الهاملي
عضو مجلس الإدارة 
سعادة عبدالله الساهي
عضو مجلس الإدارة 
 سعيد راشد الزعابي
عضو مجلس الإدارة 

شركة حائزة على جوائز مرموقة

منذ تأسيسها في العام 2006، حصدت مطارات أبوظبي العديد من الجوائز المرموقة من أهم الهيئات الدولية والمحلية وذلك عن تميزها في المجال التشغيلي وكذلك في المجال التسويقي والتدريب ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.

اتصل بنا

للمزيد من المعلومات اتصل بنا على الهاتف – 5000 505 (2) 971+