اعتمادات

شركة أبوظبي للمطارات هي أول شركة  لإدارة المطارات في المنطقة تحصل على اعتماد نظام إدارة الجودة ISO 9001 واعتماد نظام إدارة البيئة 14001 واعتماد OHSAS 18001 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية في جميع مطاراتها. فبرنامج أنظمة الإدارة المتكاملة الذي تطبقه شركة أبوظبي للمطارات يرفع المعايير إلى المستويات المعترف بها عالمياً.

ISO and OHSAS Certifications
حصل قسم عمليات المطارات في شركة أبوظبي للمطارات، والذي يضم مطار أبوظبي الدولي ومطار العين الدولي ومطار البطين للطيران الخاص، على اعتماد نظام إدارة الجودة ISO 9001: 2008 و اعتماد ISO 14001:2004 لنظام إدارة البيئة واعتماد OHSAS 18001:2007 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية، وذلك لكافة أنشطة عمليات المطارات.

ويمثل اعتماد عمليات مطارات شركة أبوظبي للمطارات دليلاً على نجاح الشركة وريادتها، لتكون أول شركة لإدارة المطارات تحصل على الاعتمادات الثلاثة في المنطقة.

وبفضل الاعتماد المقدم من جانب شركة لويدز لضبط الجودة، والذي يتماشى مع المهمة المؤسسية لشركة أبوظبي للمطارات ـ والرامية إلى ترسيخ ثقافة الجودة والتميز - فإن مكانة الشركة ترقى إلى معايير عالمية مرموقة.

يؤكد حصول شركة أبوظبي للمطارات على اعتمادات ISO و OHSAS نجاحها في إدارة مطاراتها بطريقة تعزز السلامة والصحة ويضمن جودة وكفاءة خدماتها، مع الحرص على  تدني تأثيرها على البيئة إلى أقل المستويات.

تدعم أنظمة الإدارة المتكاملة الالتزام بالمتطلبات التشريعية والقانونية، بما فيها متطلبات الطيران المدني المفروضة من جانب الهيئة العامة للطيران المدني  ومركز أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة، وذلك في شركة أبوظبي للمطارات وكافة الشركات التابعة لها.

كما تثبت أنظمة الإدارة المتبعة لدى شركة أبوظبي للمطارات التركيز الكبير على رضا الركاب والعملاء بشكل عام، ضمن منظومة لإدارة الجودة أثبتت نجاحها عالمياً.

تلتزم شركة أبوظبي للمطارات بمنهجية منظمة تهدف إلى:

- تعزيز أجواء العمل التي تركز على العملاء بحيث يشمل رضا العملاء كلاً من الركاب والخطوط الجوية والجهات المعنية الأخرى.
- إدارة الأمن والسلامة
- تشغيل وتطوير المطارات بشكل يحمي صحة وسلامة الركاب والموظفين والشركاء.
- منع التلوث وتقلل الأثر المترتب على البيئة.

تهدف شركة أبوظبي للمطارات إلى تحسين أدائها بشكل مستمر من خلال بنية راسخة لإدارة الجودة والصحة والسلامة والأمن والبيئة بكفاءة وبشكل يحقق رؤية شركة أبوظبي للمطارات.

شركة حائزة على جوائز مرموقة

منذ تأسيسها في العام 2006، حصدت مطارات أبوظبي العديد من الجوائز المرموقة من أهم الهيئات الدولية والمحلية وذلك عن تميزها في المجال التشغيلي وكذلك في المجال التسويقي والتدريب ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.

اتصل بنا

للمزيد من المعلومات اتصل بنا على الهاتف – 5000 505 (2) 971+